القائمة الرئيسية

الصفحات

معــــجزة رهيبــــة لقداسة البابا شنودة

من عدة سنوات كنت اعطي درس عند أسرة مسيحية وفي يوم من الأيام قالت لي السيدة والدة الطالب أريد أن أقول لك علي شيء مهم . فقلت لها تفضلي . فقالت السيدة لقد سكنا في شقة في شارع القومية العربية في إمبابة و كل يوم كنا نسمع صوت صراخ و أشياء تتكسر و كنت مرعوبة جدا و لا سيما إن زوجي صاحب مصنع أدوات كهربائية و يخرج صباحا و يعود ليللا و بدأت السيدة دموعها تنهمر و قالت ذات يوم حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر و كنت وحدى انا و الولدين ( فهي معها طفل اخر عندة 3 سنوات ) و سمعت صوت صراخ داخل الشقة و أشياء تتكسر و كأن الشقة سوف تنهار علينا كنت مرعوبة جدا و أخذت الولدين في حضني.

و فجأة و جدت البابا شنودة واقف في الصالة و شخط بصوت عالي و قال بتخوفوها ليه بتضايقوها لية دى بنتي و مش هاتقدروا تعملولها حاجة و امشوا من هنا و مترجعوش هنا تاني.

و اختفي سيدنا و حسيت بسلام عجيب و من ساعتها لم نسمع هذه الأصوات المزعجة و لا الصراخ و لا الأشياء التي تتكسر .

وقالتلي السيدة لو رحت لسيدنا ها يفتكرني فقلت لن يذكر شيئا لفرط اتضاعة . أمام الله هذا الموضوع حدث فعلا الله شاهد علي كلامي لم اذيد و لم انقص مما سمعته بنفسي من تلك السيدة و شاهدت دموعها و هي تحكي لي و انا شفت تلك الشقة بعيني مع العلم انها لم تطلب من سيدنا شيء لقد جاء من تلقاء نفسه .
وهذا يدل علي أن أبانا القديس البابا شنودة كان من الاباء السواح
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات