القائمة الرئيسية

الصفحات

مار شربل يفعل اعجوبه تهز الإعلام الأميركي ويعيد البصر لكفيفة في فينيكس

انها اعجوبه عظيمه على يد القديس مارشربل اللبنانى تهز الاعلام الامريكى باكمله والمكسيكيه والد الفتاه التى حدث معها المعجزه وسام عقيقي يعلن يوم 22 من كل شهر يوم صلاة للقديس شربل في كنيسة مار يوسف فينكس وسببها هو الاعجوبه التى حدثت بشفاعة مار شربل مع "دافني غوتيريز" الّذي أعاد البصر اليها بعد أن قضت فترة طويلة كفيفة لا ترى.
ومن ضمن تقرير اخباري نشرته محطّة "12 نيوز" (12) أن المرأة المذكورة عرضت كافة التقارير الطبيّة الّتي كانت تثبت أنها لم تكن تستطيع الرؤية اطلاقًا ولم يكن الطب الحديث ليشفيها ابدًا، وقد حصلت الأعجوبة، فقد قالت دافني أنه بعد مشاركتها في القداس الإلهي في كنيسة القديس يوسف التي تستقبل ذخائر القديس شربل عادت إلى منزلها، وخلال نومها أحسّت بحريق وآلام في عينيها ممّا أقلقها، فاستفاقت وأيقظت زوجها من النوم لتخبره بما تشعر به. فقال لها إنه يشتمّ رائحة كالحريق تصدر من عينيها. ففتحتهما بعد ذلك لتبدأ بالصراخ وهي بحالة من الذهول وتكرر مرّات عدّة "أستطيع رؤيتك، أستطيع أن أرى بعينيّ الإثنتين".
فبدأت الكنيسة تغصّ بآلاف المؤمنين الذين قدّر عددهم بحوالي ثمانية آلاف مؤمن وأعلن كاهن الرعيّة يوم 22 من كل شهر يوم صلاة في أريزونا- فينكس بشفاعة القديس شربل.
 تجدر الاشارة الى أنّ ذخائر مار شربل كانت بدأت جولتها في أميركا مع بداية شهر تشرين الأوّل من عام 2015 الماضي. لتزور رعايا أبرشية لوس أنجلس المارونية في ديترويت، فأوهايو، إلى منياببوليس، ميلواكي، أوماهو، شيكاغو، تكساس، وصولاً إلى كنيسة مار شربل في بورتلاند–أوريغان، الرعية الأولى خارج لبنان التي تحمل إسم مار شربل الطوباوي.
 وانتقلت الذخائر إلى كولورادو، يوتاه، لاس فيغاس، كاليفورنيا، ورافقت الكهنة الموارنة إلى رياضتهم الروحية في فينكس–أريزونا، على أن تعود الذخائر إلى ديترويت للمرة الثانية بعد طلب المؤمنين هناك سيما الكلدان، على أن تنتقل إلى ميامي فلوريدا فتنتهي بذلك زيارة الذخائر إلى أبرشية سيدة لبنان.
 ان الله عجيب فى قديسيه بركتك وشفاعتك معنا يا طبيب السما وقديس الخوارق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات