القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف خسرت فتاة لبنانية 100 كيلو جرام من وزنها؟

استطاعت اللبنانية "نتالي بسمة" أخصائية تغذية، أن تفقد أكثر من 100 كيلو جرام من وزنها بتغير عاداتها الغذائية ونمط حياتها.

تحولت "نتالي" بفضل تجربتها إلى واحدة من أشهر خبراء التغذية، وتقدم العديد من النصائح لفقدان الوزن الزائد مع وصفات للطعام الصحي بشكل يومي عبر حسابها على "إنستجرام وسناب شات" تحت اسم "غير حياتك مع نتالي".

وتحب نتالي أو خبيرة تغذية أن تساعد مرضاها عبر الإنترنت، حيث تقدم لهم كافة النصائح لخسارة الوزن الزائد ومتابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر.

بدأت "نتالي بسمة" تجربتها بعد أن شعرت بالإحراج الشديد من عدم توافر مقاسها في متاجر الملابس المختلفة، مما دفعها لأخذ قرار بضرورة تغيير نمط حياتها وخسارة الوزن الزائد، لتتحول إلى خبيرة تغذية لنفسها، حيث تخلت عن الأطعمة المشبعة بالدهون واستبدلتها بأخرى صحية، والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وتؤكد نتالي على ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، خاصة في المرحلة الأولى لخسارة الوزن الزائد مع الحمية الغذائية، ويجب الابتعاد تمامًا عن تناول الحلويات والوجبات السريعة واستبدلهما بتناول الفاكهة والخضراوات الغنية بالألياف.

ويحب تناول ثلاث وجبات رئيسية خلال اليوم مع وجبتين خفيفتين بينهم، والابتعاد عن اتباع الحميات القاسية، ولا تفضل نتالي اللجوء إلى العمليات الجراحية، وتنصح باتباع أسلوب سليم في التغذية وممارسة الرياضة.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات