رامى القناوى وأحمدأبوالقاسمألقت قوات أمن الدقهلية، بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني، القبض علي 3 أشخاص ينتمون لما يسمى تنظيم "ولاية سيناء"، ويحملون أفكار داعش، وبحوزتهم كتب ومخططات لاستهداف منشآت حيوية، بحسب مصادر أمنية.
كان اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقي اخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط جهاز الامن الوطني بالدقهلية، ومباحث مركز بلقاس بتردد "حاتم ع. ا.،"، 37 سنة، تاجر منظفات مقيم بمحافظة كفر الشيخ، علي مركز بلقاس وأنه يلتقي بكل من "رائد ع. أ."، 27 سنة، موظف ببلقاس، و"بشير ص. ع"، 30 سنة عامل ببلقاس، من أجل نشر الفكر التكفيري والاعداد إلي مخططات لقلب نظام الحكم.
تم إعداد حملة مكبرة بحضور ضباط من جهاز الأمن الوطني، والرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث بلقاس، وتمكنت من ضبط المتهمين الثلاثة، وتبين أن المتهم الأول يحضر من محافظة كفر الشيخ لتدريب المتهمين الثاني والثالث على العمليات الإرهابية بعد إقناعهم بالفكر التكفيري.

تعليقات
إرسال تعليق