القائمة الرئيسية

الصفحات

العذراء تشفي ابنة الأميرة المسلمة كاثرين آغا خان

العذراء تشفي ابنة الأميرة كاثرين آغا خان التي ذهبت لدير صيدنايا لابسه صليباً
إنَّ معجزات السيّدة العذراء مريم كثيرة جدَّاً، ليس في مصر فقط بل في كل أنجاء العالم، وفي سوريا حدثت هذه المعجزة، فقد زارت الأميرة " كاثرين آغا خان " زوجة آغاخان الشيعي دير العذراء مريم بصيدنايا، والحزن يعتصر قلبها المتوجّع على ابنتها فيكتوريا، الّتي كانت طريحة الفراش، ولم يعد هناك أمل في الشفاء إلاَّ بأعجوبة من أم النور سيّدة صيدنايا..
وهناك في الدير طلبت الأميرة بكل خشوع وإيمان وحرارة، أن يتمجّد الله ويشفي ابنتها، حتى يتبدد ظلام الألم، الذي خيم على العائلة وأفقدها راحتها، فشاءت سيّدة النجاة والمعونة أمّنا العذراء مريم، أن ترأف بالأميرة وأُسرتها ووهبت الصحّة والشفاء للابنة المريضة فيكتوريا، وعمَّ الفرح داخل الأُسرة من جديد..
لم تنسَ الأميرة كاثرين فضل العذراء عليها، فذهبت يوم الاثنين الموافق (27 نيسان 2010م)، مع أولادها ألكسندر ونيكول، وبعض الأقارب والأصدقاء ليرفعوا الصلوات بابتهال في مقام الشاغورة (المشهورة) والدموع في عيني الأميرة، ولكن هذه المرّة ليس لتقديم الطلبات وحسب وإنّما لشكر سيّدة صيدنايا على الأعجوبة واستجابتها لصلواتهم! فقضوا وقتاً جميلاً بالدير، وعادوا مملؤين فرحاً، حاملين معهم الهدايا التذكاريّة التي قدّمتها لهم أسرة الدير.
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات