القائمة الرئيسية

الصفحات

الهام شاهين العذراء تعني للمسلمين أكثر من المسيحيين وشفاء والدتي بمعجزة من القديس مار شربل

أوضحت الفنانة الهام شاهين أن للسيدة العذراء مكانة في حياتها وهي لا تخرج من منزلها من دون حمل صورة العذراء التي تتواجد في أرجاء المنزل.

واعتبرت شاهين في برنامج “انا والعسل” الذي يعرض خلال شهر رمضان ويقدمه الاعلامي نيشان  أنّ العذراء تعني للمسلمين أكثر من المسيحيين لأن القرآن الكريم لا يذكر امرأة الا السيدة مريم بحيث اختارها الله على كل نساء العالمين.

وكشفت شاهين أنها تزورالقديس المسيحي الماروني مار شربل في ديره ومحبسته. وروت شاهين أنه وخلال تواجدها في بيروت لتقديم أحد البرامج، زارت القديس شربل حيث شعرت انها قريبة من الله، فصلّت من أجل شفاء والدتها التي كانت طريحة الفراش ولم تكن قادرة على السير. وفوجئت في الصباح التالي، بالمعجزة كما وصفتها شاهين بحيث نهضت امها وأخبرتها بأنها رأت السيدة العذراء تجري لها عملية جراحية علماً أنّ أثر الحقنة لا يزال على جسدها مع اختفاء الورم الذي كانت تعاني منه في وجهها. واكدت شاهين أنّ والدتها لا تؤمن بالكلام عن القديس شربل فهي محجبة ومتعصبة للاسلام ولكنها دهشت عندما أخبرتها عن طلبها من القديس شربل.

ومنذ تلك الحادثة، أعلنت شاهين أنها تدعو لله في كنيسة مار شربل كلما زارت لبنان لافتة الى أنّ المؤمن هو من آمن بالله وبكتبه ورسله وليس برسول واحد وكتاب واحد ليكتمل الايمان .

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات