القائمة الرئيسية

الصفحات

مذبحة وهتك عرض وإرهاب.. 7 جرائم هزت مصر خلال 24 ساعة

شهدت محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية، العديد من الجرائم والأحداث الهامة، في مقدمتها مقتل 7 من أفراد أرة واحدة على يد مزارع بقنا، وعامل مزق جسد والدته بالهرم، وضبط دجال يمارس أعمال شعوذة بالوايلي.
"مصراوي" يرصد أبرز هذه الأحداث خلال السطور التالية..
مذبحة دشنا
قتل مزارع بمنطقة فاو بقنا، أسرته برصاص بندقية آلية، فجر الإثنين، حيث تخلص من زوجته وشقيقته، و٥ من أطفاله (بنتين وثلاثة أولاد)، وألقت الشرطة القبض عليه.
عامل يمزق جسد والدته بالهرم
تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة بشقة بشارع سليم بالهرم.
وكشفت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، أن الجاني هو نجل الضحية "محمد. ع"، 27 عاما، عامل، وأمكن ضبطه بأحد الأكمنة، وأقر بفعلته؛ لشكه في سلوك والدته لقيامها بإجراء اتصالات هاتفية بمجهولين.
دجال الوايلي
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لممارسة الشعوذة والنصب على المواطنين بزعم حل المشاكل الزوجية وتزويج الفتيات بالوايلي.
'الخال المجرم''
كشفت تحقيقات نيابة المرج، تفاصيل جديدة في واقعة هتك عرض طفلة معاقة ذهنيا تبلغ من العمر 7 سنوات، من قبل شقيق والدتها.
واعترف المتهم "عاطف. م" أمام النيابة، قائلاً إن شقيقته طلبت منه تركيب السيراميك الخاص بأحد جيرانها، "أثناء ذهابي للعمل رأيت منزل شقيقتي مفتوح، وطفلتها جالسه، فحدثت الواقعة".
كباريه للأطفال
استهدفت الإدارة العامة لمباحث الآداب كباريه "نيو أريزونا" في ممر الألفي بوسط العاصمة، وتم ضبط المديرة، و4 أطفال "حدث" أثناء تناولهم الخمور.
خلية ''أحفاد عمر المختار''
يعد هذا التنظيم أحدث خلايا جماعة الإخوان المسلمين التي تستخدمها في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية ضد مؤسسات الدولة.
وأعلنت وزارة الداخلية - في بيان صحفي مساء الإثنين - إلقاء القبض على عناصر تلك الخلية بمحافظة الإسكندرية.
مقتل تاجر عملة على يد نجل قيادي بحزب النور
تمكن ضباط مباحث مركز تمي الأمديد بالدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة تاجر عملة داخل سيارته، مصاب بطلق ناري في الرأس، حيث قام نجل قيادي سلفي وعضو بحزب النور، بالاشتراك مع خاله بقتله وسرقة مبلغ 60 ألف دولار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات