القائمة الرئيسية

الصفحات

بالمستندات..فضيحة جديدة تهز عرش الحكومة بطلها وزير الكهرباء

تتوالى فضائح وفساد حكومة شريف إسماعيل،  حيث كشفت حملة “مين بيحب مصر” عن مستندات تُدين قيادات بوزارة الكهرباء، بإهدار المال العام بمبلغ وصل إلى 100 مليون جنيه.
وقال المتحدث باسم الحملة، محمد منصور، إن الواقعة المذكورة تمثل أكبر عملية سرقة تتم في وزارة الكهرباء وتهدر فيها أموال الدولة.
وطبقًا للمستندات التي حصل موقع “بوابة القاهرة” على نسخة منها، فإن مجلس مدينة الصف الذي يتبع شبكات كهرباء 15 مايو أرسل خطابات تفيد بأن عدد من المصانع زورت خطابات الموافقة على توصيل التيار الكهربائي، وتجاهلت قيادات بشبكة كهرباء 15 مايو خطاب مجلس المدينة ووصلوا الكهرباء للمصانع دون مقايسات بالمخالفة.
وأشار المتحدث باسم الحملة، إلى أن قيادات داخل شبكة الكهرباء بـ15 مايو قاموا بتركيب 4 محولات بالمخالفة، لمصنع سيد عبد المنعم بطريق محطة محولات التبين 500، والذي يعمل منذ 5 سنوات دون دفع تكاليف الكهرباء والتي وصلت إلى 100 مليون جنيه.
وأضاف منصور: أنه تم كشف واقعة السرقة والفساد للكهرباء للمصنع عن طريق مدير عام شبكة مايو ومدير إدارة الجهد المنخفض ومدير عام تحكم مايو، وقام صاحب المصنع بتكليف عماله بغلق أبواب المصنع واعتدوا بالضرب المبرح على مدير عام شبكه 15 مايو ومدير التحكم والعمال والفنيين.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات