القائمة الرئيسية

الصفحات

معجزات لقداسة البابا كيرلس السادس والقديس العظيم مارمينا

لا تخافى الجنين بخير
كتبت الأخت الفاضلة/ بيانكا خوكاز
بدات قصتي في مشوار الحمل المتعب حيث كنت لا استطيع الأكل بالاضافة للنزيف و دائما تأتي الأفكار السيئة .كنت أخاف على الجنين. في ليلة و بتاريخ 17تشرين الثاني سنة 2008 كنت حاملا 6 اسابيع جلسنا أنا و زوجي يقرا لي بكتاب معجزات البابا كيرلس غلب عليه النعاس قال لي اكملي قراءة المعجزات و اطلبي من البابا كيرلس ، بالفعل قرات بعض المعجزات غلب علي النعاس وضعت الكتاب تحت وسادتي ورحت نائمة.

بعد ساعات استيقظت و أنا اشعر بكتفي اليمين كان أصابه شلل. (لقد شاهدت البابا كيرلس كان وجهه يشع فرحا حبا و حنانا بنظراته العطوفة كان ينظر الي قال لي لا تخافي الجنين بخير و مشي معي ساندا لي كتفي ، استيقظت و أنا خائفة و سردت لزوجي ما حصل فرح زوجي وقال (نيالك أجالك البابا كيرلس بالحلم) و بعدها أكملت مشوار الحمل و أنا مرتاحة.

اشكرك يا الهي انك أرسلت لي البابا كيرلس ليطمئني على النعمة التي أعطيتني إياها. النعمة هي ابنة أسمها ( Kristin Grace)
شفاء ورم بالثدى
كتبت الأخت الفاضلة/ نضال يوسف
سلام وتحية من الرب
انا ساتكلم عن معجزة حصلت معنا من معجزات بابا كيرلس اختي كان لها عقدة في ثدييها والشك بانها سرطان وكنت قلقة عليها كثير وانا في طريقي للدوام في وظيفتي كانت هناك زميلة سالتني عن اختي فحكيت لها عم مرضها فتحت حقيبتها واعطتني كتاب لمعجزات بابا كيرلس اخذته ووضعته فيحقيبتي وصلت الدوام بعد ساعة اتصلوا بي واخبروني باني مرشحة لجائزة للمتميزات من النساء في العراق كوني كاتبة وصحفية ومشاور قانوني الخ فرحت كثير ، اعطيت الكتاب الى اختي وحكيت لها عن معجزاته وماحصل لي اخذته وصلت ووضعته على صدرها وهي نائمة احست بشيء في محل العملية التي اجريت لازالة العقدة وعندما تم جلب فحوصات العينة تبين بانها اصغر كثير جدا من المتوقع وبانها لاتسبب اي خوف وعلاجها انشاء الله بسيط فرحنا كثير لهذا الخبر وهذا بقوة الله وشفيعه بابا كيرلس الذي ساعدنا وتشفع لنا نشكر الرب على بركاته ونعمه آمين.
البابا يحن على الخاطئ
كتب الأخ الفاضل/ بيشوى وصفى
انا شاب مسيحى عمرى اربعة وعشرين سنة اعيش فى سوهاج كنت مستهتر وعايش بعيد عن المسيح وفى نهاية شهر نوفمبر سنة 2011 بدات اشعر بمغص شديد ويصاحبه ترجيع مستمر واحساس بالانتفاخ وذهبت الى الطبيب وبعد عمل اشعة تليفزيونية على البطن قال الطبيب انه يوجد مياه فى البطن ولابد من عمل اشعة اكبر عند اكبر اخصائى اشعة فى سوهاج وبالفعل تم عمل اشعة واكدت بالفعل وجود نسبة كبيرة من المياه فى بطنى وبسؤالى لطبيب الاشعة عن معنى وجود هذه المياه قال لى انه قد يكون (سل) وتم سحب عينة وارسلنى بها الى معمل البرج وحيث ان نتيجة التحاليل سوف تستغرق اسبوع وحيث اننى جندى فى الجيش فعندما اشتد عليا الالم وانا فى الوحدة وكنت اصرخ من الالم اعطونى اجازة لمدة يومين فقط ومر اليومين دون ان اتحسن وكنت لااستطيع الرجوع للوحدة لانى كنت عايش بالحقن المسكنة فانا كنت ااخذ حقنة كل 4 ساعات تقريبا غير اننى كنت انتظر نتيجة التحليل وكنت قلق للغاية فاضطررت للذهاب الى مستشفى سوهاج العسكرى وهناك تم احتجازى لمدة 10 ايام خلالهم تم عمل كل الاشعات والفحوصات اللازمة وعلق لى الاطباء المحاليل ولم يتوصل فريق الاطباء الى تشخيص يتفقوا عليه فجهزوا لى جواب تحويل الى مستشفى كوبرى القبة العسكرى بالقاهرة وذهبت الى هناك ومن اول يوم تم عمل اشعات وتحاليل جديدة وامروا الاطباء بدخولى غرفة العمليات فورا واثناء العملية كنت اشعر بوجود البابا كيرلس حوليا واشعر كما لو كنت احلق فوق سريرى ورايت جسدى متمدد وفوقى فريق الاطباء وخرجت من غرفة العمليات الى غرفة العناية المركزة لمدة يومين وبعدها عرفت انه تم عمل عملية استكشاف وفتحوا بطنى من اول صدرى لحد حوض الميه واكتشفوا اربع مشاكل وعملوا 4عمليات وهم :عملية شفط لهذه المياه وعملية ثقب في المعدة وعملية قرحة فى الاثنى عشر وعملية استئصال ورم من الغدد الليمفاوية وارسلوا عينة للتحليل وقبل ظهور نتيجة التحليل ذهبت اسرتى الى طاحونة البابا كيرلس وبدموع حاره وقلب منسحق طلبوا شفاعته وظهرت نتيجة التحليل والحمدلله طلعت سليمة وخرجت من المستشفى فرحان وبعد 15 يوم عاودنى المغص مرة اخرى ويصاحبه اسهال مزمن وتوجهت لاشهر الاطباء فى سوهاج فطلبوا اشعة وظهر فيها نسبة كبيرة من المياه وكانت صدمة كبيرة لى ولاسرتى والصدمة الاكبر ان الاطباء كلهم مش عارفين يتوصلوا لحل وخوفونى من استمرار الاسهال لانه قد يسبب جفاف وطلبوا منى سرعة التوجه الى المستشفى العسكرى بكبرى القبة ومراجعة الطبيب الذى قام بعمل العملية وقبل ذهابى للقاهرة ذهبت لزيارة دير الانبا توماس وهناك تقابلت مع راهب اسمه ابونا صموئيل وقصيت له قصتى فقال لى اطمئن الانبا توماس هيمد ايده وصلالى وباركنى واخذنى امام الهيكل وطلبلى كرسى وطلب منى ان اجلس لحضور القداس الالهى فجلست واثناء القداس كنت اشعر براحة لم اشعر بها منذ فترة طويلة وبعد نهاية القداس اعطانى ابونا صموئيل ماء لقان وطلب منى اشرب منها كل يوم شوية واستحم منها وفعلا فعلت هذا وعاودت للمستشفى مرة اخرى وهناك ذهبت لطبيب الاشعة لسحب عينة وقال لى ان معمل التحاليل مغلق اليوم فتعال غدا لسحب العينة وفى المساء وقبل ان اخلد الى النوم مسكت بصورة البابا كيرلس وعاتبته وطلبت منه يمد ايه عليا وبكيت ونمت ودموعى على خدى ولما صحيت حسيت انى شفيت تماما وذهبت للطبيب ليسحب لى العينه فقال لى (بطنك مفهاش ولا نقطة مايه) لم اصدق ما اسمع. فصق ولابد ان تصدق فالبابا كيرلس مد يده بعد ان عجز الاطباء فليتمجد الله فى قديسيه. بركة شفاعته فلتكون مع جميعنا ولإلهنا المجد دائماً إلى الأبد. امين.

زيت مارمينا
كتبت الأخت الفاضلة/ ا . ا . ن من العراق
لا اعرف من اين ابدا بكتابة المعجزات التي حصلت معي منذ ان عرفت البابا كيرلس منذ حوالي 10 سنين وانا اسفة جدا بسبب تاخري في كتابة هذه المعجزات وارسالها لكم لكن قررت اخيرا ان ابعثها لكم سابدا بكتابة اخر معجزة حدثت معي البارحة وهي ظهور عقدة سوداء فجآة في صدري وعندما رآيتها خفت منها ان تكون عقدة سامة ومن منظرها القبيح كانت تحتاج لعملية جراحية لانها كانت تؤلمني جدا ولم استطع النوم بسببها ولكن اخذت من زيت مارمينا وقلت له اريد منك خلال 3 ايام ان تزيل هذه العقدة ولا اريد الذهاب الى اي طبيب لاني اعرف انك طبيبي وشفيعي الدائم ورسمت اشارة الصليب عليها لمدة 3 ايام وكنت اصلي واتضرع منه واطلب امي العذراء والبابا كيرلس والبابا شنودة وكل القديسين اللذين اعرفهم ولا اعرفهم وفعلا بعد 3 ايام استجابت الطلبات وقد وقعت هذه الحبة لحالها علما اني احسست بوخز قوي الا اني لم اعر انتباه لذلك لاني ظننت انه نفس الالم الذي كنت احس به ولكن بعد فترة من وضع الزيت عليها نظرت لايوجد اي اثر لتلك العقدة وعادت المنطقة التي كانت موجودة فيها الى حالها السابق فبكيت في الحال ولم اتوقع ان تحصل معي بهذه السرعة فالحمد والشكر للرب الذي ارسل لنا قديسيه ليشفعوا لنا امامه ليتمجد اسم الرب الان وكل اوان والى ابد الابدين.
أبوية لاحدود لها
كتبت الأخت الفاضلة/ ن . ى من مصر
انا من بنات البابا كيرلس وبحبه جدا جدا فوق ما اى حد يتخيل منذ وفاة والدى وانا اعتبره بمثابة اب لى وماكنتش حابة اكتب اى معجزات خالص حاسة ان ده كده حاجة بينى وبينه عايزه اخبيها جوه قلبى كنت فى الثانوية العامة فى الفترة دى مريت بظروف صعبة جدا كانت حالتى النفسية وحشة اوى بس كنت بحاول انى اذاكرعلشان اكون فخر لسيرة والدى الله يرحمه وفى شهر ديسمبر ابتديت اعانى من التهابات حادة فى اللوز لدرجة انى ممكن اقعد بالايام مش قادرة اقف على رجليا كنت ديما بقف قدام صورته احكى له همى واقوله كنت عشمانة انى اجيب مجموع كبير بس انت شايف حالى انا تعبانة اوى ياسيدنا مش كفاية المرض والدراسة ومشاكل البيت كنت بحس انى بكلم ابويا هو فعلا ابويا كنت بقعد اتكلم معاه بالساعات وفى شهر يونية شهر الامتحانات تعبت تانى كنت بقوله طمنى تعالى لى فى حلم ولا اى حاجة بس ماكنش بيجى ممكن ضعف ايمان منى بس ماكنش بيرد عليا وافضل افتح الكتب المعجزات بتاعته وبرضه ماكنتش بحس ان فى اى رساله ليا بس برضه كنت متمسكة بشفاعته واخيرا خلصت امتحانات وظهرت النتيجة وجبت مجموع كبير اوى ده طبعا غير شفاعه ام النور وابونا يسى ومارجرجس وتماف ايرينى والانبا ابرام وعديت تالته بسلام وفى الاخر دخلت كلية صيدلة بس اهلى ماكنوش حابين صيدلة وحاولت انى احول طب بس فشلت ولكن بشفاعة القديسين التحويل اتقبل وانا دلوقتى فى 4 طب شفاعة القديسين حاجة حلوة اوى ياريت كلنا نتشفع بيهم ربنا قال اكرم الذين يكرمونى وهو بيكرمهم بسيرتهم العطرة بطلب منهم يشفعوا لى ان ربنا يعينى فى ارض الغربة زى ماعنهم، ولإلهنا كل المجد والكرامة إلى الأبد. امين.
كن مطمئنن جداً ولا تفكر بالأمر كثيراً بل دع الأمر لمن بيديه الأمر  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات