القائمة الرئيسية

الصفحات

تركت منزلي من 9 أعوام واعتنقت المسيحية.. أغرب 5 تصريحات لفتاة العباسية

"فتاة كوبري العباسية"، هكذا اطلقت وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على سلوى عرابي، فهي فتاة بالغة من العمر 22 عام ظهرت تحت كوبري العباسية ولكنها تسكن في مدينة المحلة الكبرى.

وبالتوجه لصفحتها الشخصية على "فيس بوك"، تجد لها صورًا تدل على أنها من أسرة مرموقة، فلما تلبس تلك الملابس الخاصة بالمتسولين، وهو أيضًا الذي دفع رواد "فيس بوك" على نشر صور لها حتى وصلت أسرتها لها، وأجرت الفتاة حوارًا تليفزيونيًا، أدلت به عدة تصريحات غريبة.

لماذا تركت منزل أهلها؟
فقالت سلوى عرابي، المعروفة إعلاميًا بفتاة كوبري العباسية إنها تعرضت لكثير من المواقف السيئة منذ بداية العام، مضيفة: " تركت منزل أهلي منذ 9 سنوات بسبب الحرمان والمعاملة السيئة، وحالياً أبلغ من العمر 22 عاماً"، أي تركت منزل أهلها وهي في سن الـ13 عام.

الزواج من شخص صاحب سلطة
وأضافت: أن تجربة زواجها من شخص صاحب سلطة – بحسب وصفها كانت صادمة للغاية ، موضحة: "أصدقائي زوجوني لشخص معرفوش أثناء إقامتي معهم في شقة بمصر الجديدة وهي كانت تجربة أصابتني بالصدمة، خاصة أن الشخص الذي تزوجته كان مسئولا كبيرا، وأهلي لبسوني العار بعد معرفتهم بالزواج ومباركتهم له".

عايشة مع واحد زي الأجانب
وقالت سلوى عرابي، الفتاة التى تم العثور عليها بالعباسية، إنها عندما كانت في سن الـ16 سنة تعرفت على شاب وعاشت معه في المنزل، قائلة "كنت مصاحبة واحد وعايشة معاه زي الأجانب وأنا عندي 16 سنة".

فشل في الصداقة مع الشاب
وأضافت "عرابي" أن علاقتها بالشاب انتهت وهو تزوج من فتاة أخرى، بعد فشل الحياة بينهما خاصة أنها كانت في سن صغير.

أنا مسيحية يا أمي
وفاجأت الفتاة أمها بإعلانها أنها تركت الإسلام واتجهت للمسيحية، وذلك بعدما شنت والدة الفتاة هجومًا حادًا عليها أثناء استضافتها في برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش.

واتهمت الأم ابنتها بالإقامة عند عائلة تدين بالديانة المسيحية لمدة سنوات، وهو ما استفز الفتاة، حيث قالت لأمها: "على فكرة أنا مش مسلمة أنا مسيحية يا أمي".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات