مرحباً بك بموقع الاخبار القبطية

حدث مذهل بشهاده ابونا رافائيل افا مينا عمود مشروخ ينزف دم

حضر ثلاثه كهنه من نفس الكنيسه إلى البابا كيرلس السادس ليشتكوا له من اخواته الكهنه و من اللجنة و كان يقدم وقائع و إثباتات وبعد فترة حضر أحد هؤلاء الكهنة لمقابلة البابا و اعتذر له قائلاً أنا السبب فى وجود متاعب و مشاكل بالكنيسة) و لما سأله البابا عن سبب هذا التغير قال له فيما أنا أصلى بالكنيسة وجدت عموداً قد حصل به شرخ و خرج منه دم يسيل على الأرض فشعرت أن الشيطان قد دخل إلى الكنيسة و عمل انشقاقات بينى و بين إخوتى الكهنة فندمت على خطاياى).
ثم حضر الكاهن الثانى و قدموا اعتذاراً للبابا و ذهب تلميذه إلى الكنيسة و رأى بنفسه العمود المشروخ و الدم منه و هو الاّن أبونا رافائيل بدير الشهيد مارمينا العجايبي.
أختلافات الاّراء يستخدمه الشيطان ليثير بين الناس و يصور لكل واحد أنه لابد أن يتمسك برأيه و يحتقر اّراء الأخرين فى نظره و عندما تحدث أختلافات يزيدها أشتعالاً حتى تحدث انقسامات و يبغى من هذا اضطراب القلوب و تعطيلها عن العلاقة بالله و عن كل عمل إيجابى .
سلاحك هو المحبة لتطفئ نيران الإنشقاقات التى يخلقها إبليس و التسامح عن الكلمات التى تقال أثناء الغضب , خاصة أن بعض ما يصل إليك قد يكون أكثر من الحقيقة , و اعلم أن المسيح يسامحك مهما كانت خطاياك فلماذا لا تسامح أنت أيضاً الاّخرين مهما كانت إساءاتهم إليك؟...على قدر اهتمامك بتوبتك تكتسب اتضاعاً يساعدك على أحتمال من حولك.