القائمة الرئيسية

الصفحات

حدث مذهل بشهاده ابونا رافائيل افا مينا عمود مشروخ ينزف دم

حضر ثلاثه كهنه من نفس الكنيسه إلى البابا كيرلس السادس ليشتكوا له من اخواته الكهنه و من اللجنة و كان يقدم وقائع و إثباتات وبعد فترة حضر أحد هؤلاء الكهنة لمقابلة البابا و اعتذر له قائلاً أنا السبب فى وجود متاعب و مشاكل بالكنيسة) و لما سأله البابا عن سبب هذا التغير قال له فيما أنا أصلى بالكنيسة وجدت عموداً قد حصل به شرخ و خرج منه دم يسيل على الأرض فشعرت أن الشيطان قد دخل إلى الكنيسة و عمل انشقاقات بينى و بين إخوتى الكهنة فندمت على خطاياى).
ثم حضر الكاهن الثانى و قدموا اعتذاراً للبابا و ذهب تلميذه إلى الكنيسة و رأى بنفسه العمود المشروخ و الدم منه و هو الاّن أبونا رافائيل بدير الشهيد مارمينا العجايبي.
أختلافات الاّراء يستخدمه الشيطان ليثير بين الناس و يصور لكل واحد أنه لابد أن يتمسك برأيه و يحتقر اّراء الأخرين فى نظره و عندما تحدث أختلافات يزيدها أشتعالاً حتى تحدث انقسامات و يبغى من هذا اضطراب القلوب و تعطيلها عن العلاقة بالله و عن كل عمل إيجابى .
سلاحك هو المحبة لتطفئ نيران الإنشقاقات التى يخلقها إبليس و التسامح عن الكلمات التى تقال أثناء الغضب , خاصة أن بعض ما يصل إليك قد يكون أكثر من الحقيقة , و اعلم أن المسيح يسامحك مهما كانت خطاياك فلماذا لا تسامح أنت أيضاً الاّخرين مهما كانت إساءاتهم إليك؟...على قدر اهتمامك بتوبتك تكتسب اتضاعاً يساعدك على أحتمال من حولك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات